تطبيقات أندرويد هي الأفضل في قفل الهاتف بكود سري أو بالبصمة لسنة 2024

تطبيقات أندرويد هي الأفضل في قفل الهاتف بكود سري أو بالبصمة لسنة 2024

تطبيقات أندرويد هي الأفضل في قفل الهاتف بكود سري أو بالبصمة لسنة 2024

في درس اليوم على موقع الجيمر العربي  سوف نتحدث على موضوع شيق جدا وهو خاص بقسم الأمان والحماية وخصوصا حماية الهواتف النقالة.

فمؤخرا في السنوات القليلة الماضية شهد العالم إنتشارا كبيرا  للهواتف الذكية بشتى الأشكال ، بحيث أصبح جل مستخدمي الهواتف لا يمكنهم الإستغناء عنهم وأصبح من ضروريات الحياة اليومية ، وأصبح الجميع يعتمدون عليها في عملهم وحياتهم الخاصة ، وخصوصاً في ما يخص حفظ الفيديوهات والصور والملفات وغيرها من البيانات المهمة.

لكن ما لا يحبه جل المستخدمين وما يتعرض له أغلب مستخدمي الهواتف الذكية هو التجسس على هواتفهم من قبل المتطفلين ، وهو الأمر الذي لا يحبه كل الأشخاص ، لكل ذلك نجد البحث كبيرا وخصوصا على محرك بحث جوجل وعلى متجر بلاي ستور على أفضل الطرق الممكنة لحماية الهواتف من التجسس.

لهذا في درس اليوم نقترح عليكم بتجربة هذه التطبيقات الخاصة بحماية الهواتف بكود سري او ببصمة اليد.

قائمة تطبيقات حماية الهاتف المحمول بالكود او البصمة لسنة 2024 : 

التطبيق الأول : تطبيق App Lock

يعتبر تطبيق Applock من أشهر وأقدم تطبيقات الأندرويد الخاصة بحماية هواتف المستخدمين وذلك عبر مجموعة متنوعة من الخدمات التي يقدمها ويوفرها.

يعمل تطبيق Applock على حماية البيانات الشخصية للمستخدمين من خلال تعيين رقم سري للدخول الى الهواتف النقالة او من خلال بصمة اليد

تطبيق Applock يحظى بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم ، وبثقة كبيرة من طرف المستخدمين وذلك يظهر جليل في عدد التقييمات على متجر بلاي ستور وعدد التحميلات التي بلغها مؤخرا التي تتجاوز الآلاف.

تم تصميم التطبيق بطريقة رائعة وبواجهة سهلة الإستخدام تشمل مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي تعمل على حماية الهواتف المحمولة حماية شاملة وماكلة.

ما هي المميزات الخاصة بتطبيق Applock ؟

بصراحة لا يمكن لنا حصر مميزات تطبيق Applock في مقال واحد نظرا لما يتميز به عن غيره من التطبيقات المنافسة له لكن سوف نقتصر على دكر أهمها : 

يقوم بحماية الصور ، الفيديوهات ،الملفات، والتطبيقات بكود سري ، أو ببصمة اليد 

تطبيق Applock يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية التي تبلغ 30 لغة .

يتميز أيضا بصغر حجمه وبكونه خفيف على كل الهواتف حتى القديمة أيضا 

يمكنك أن تخفي جميع الملفات والتطبيقات على هاتفك من خلال أدوات التطبيق 

يمكنك لأي مستخدم تنزيل Applock مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات شهرية.

لتحميل تطبيق Applock سواء من بلاي ستور او من موقع ميديافير آخر إصدار له كل ما عليك فعله هو إختيار أحد الروابط أسفل والنقر عليه والبدأ في تنزيل التطبيق بكل سهولة:

التطبيق الثاني: تطبيق Fingerprint 

يمكن إعتبار تطبيق Fingerprint من أفضل التطبيقات الخاصة بحماية الهواتف من المتطفلين ، فهو تطبيق يدعم هواتف الأندرويد ويعمل على تقديم حماية شاملة وقوية لجميع بيانات المستخدمين.
من خلال تنزيل تطبيق Fingerprint  يمكن للمستخدمين قفل الهواتف الخاصة بهم ببصمة الأصابع التي تعد من أقوى الطرق المتاحة حاليا لفرض حماية قوية على الهواتف والبقاء في أمان كامل بعيد عن المتطفلين.

ما هي مميزات تطبيق Fingerprint لحماية الهواتف ؟ :

يتميز هذا التطبيق هو أيضا بعدة مميزات تجعله الافضل في مجال حماية هواتف الأندرويد من التجسس من طرف المتطفلين ولعل أهمها هي : 

يعد التطبيق من اسهل التطبيقات من ناحية الاستخدام فهو يمتلك واجهة سهلة ومنظمة وتحتوي على كل الأدوات اللازمة لحماية الهواتف ولا تتطلب أي خبرة مسبقة في هذا المجال.
من الميزات المهمة في تطبيق Fingerprint أيضا هو كونه يدعم عدة لغات عالمية مما يزيد من نسبة إستخدامه.
يوفر للمستخدمين إمكانية قفل جميع التطبيقات المتوفرة على الهاتف بالبصمة .
في حالة سرقة الهاتف منك فإن تطبيق Fingerprint يقوم بأخد صور لوحه السارق  وارسالها إليك لبريدك الإلكتروني وذلك بعد تعيين كلمة السر المحددة عدة مرات.

التطبيق الثالث : تطبيق Norton 

نبذة أولية حول شركة Norton
يمكن لنا القول بأن شركة Norton هي من أكبر واقوى الشركات الخاصة بمكافحة الفيروسات الفتاكة وحماية الأجهزة من كل البرامج والملفات التي يمكن أن تسبب ضررا بها 
 ومن بين أهم الأدوات التي وفرتها شركة Norton لحماية الهواتف هو اصدارها لتطبيق خاص بها تحت إسم Norton، وهو من أقوى تطبيقات هواتف الأندرويد التي توفر حماية شاملة وقوية ضد كل الاخطار التي يمكن أن يتعرض لها الجهاز.
يوفر تطبيق Norton حماية فعالة للهواتف من خلال إمكانية قفل جميع التطبيقات بكود سري قوي او ببصمة الأصبع أيضا ، وذلك بهدف منع جميع المتطفلين من الوصول إلى البيانات الخاصة بالمستخدمين.

بماذا يتميز تطبيق Norton ؟

التطبيق متوفر للجميع على متجر بلاي ستور ويمكن تنزيله والاستفادة من خدماته بشكل مجاني.
يقدم حماية كبيرة لجميع الملفات من صور وفيديوهات  من المتطفلين.
 يحتوي تطبيق Norton على واجهة سهلة الإستخدام  ، بحيث يمكن التعامل معها بكل سهولة.
يمكنك تطبيق Norton من حماية هاتفك بشكل كبير من خلال تحديد رقم سري لقفله أو من خلال بصمة الأصبع.
يتميز أيضا بحجمه الصغير جدا الدي لا يتجاوز 5.1 ميجا.


 تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد



liknkden  Pinterest -  Twitter





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-