تعرف على موقع كشف الروابط المعطلة في موقعك وكيفية إصلاحها بسهولة

تعرف على موقع كشف الروابط المعطلة في موقعك وكيفية إصلاحها بسهولة 

موقع Broken links لكشف الروابط المعطلة

نبذة مختصرة حول موقع كشف الروابط المعطوبة في المواقع :

مرحبا بكم زوار موقع الجيمر العربي في درس جديد خاص بأصحاب المواقع والمدونات الإلكترونية ،فكما عودناكم دائما بتقديم محتوى مميز يستفيد منه جميع مستخدمي الإنترنت ،بحثنا جيدا  واكتشفنا موقع مميز ربما يبحث عنه جميع المدونين وهو أفضل موقع يمكن الإعتماد عليه لكشف جميع الروابط المعطلة في موقعك.

في مقال اليوم سوف تتعرف على كل الروابط المعطلة في مدونتك الخاصة بظغطة واحدة فقط ، وأيضا سوف نقدم لك شرح مفصل عن كيفية إيجاد الروابط لإصلاحها حتى يصبح محتوى موقعك مميز ومفيد للجميع.

كما نعلم جميعاً ، فالروابط المعطلة في المواقع هي من أكبر المشاكل التي يواجهها أغلب المدونين ، والسبب في ذلك راجع بالأساس لقلة مراجعة المحتوى من حين لآخر وقلة فحص الروابط أيضا ، ومثل هذه المشاكل تؤثر مباشرة على قيمة وجودة المواقع.

فكل زائر يدخل لموقع لتفحصه تظهر له رسالة الخطأ 404 وهي الرسالة الأكثر شهرة عند النقر على أي صفحة غير موجودة أو أي رابط لا يعمل، وهذا يؤثر سلبا على الموقع لا من حيث التقى التي لا يحصل عليها من قبل الزوار ولا من جهة محرك البحث Google ،بحيث يتم تصنيفه في خانة المواقع الغير المهمة والمعاملة وبذلك يبدأ إنخفاض ترتيبه مقارنة مع المواقع الشبيهة له .

لكل هذه الأسباب سوف نتطرق إلى شرح موقع Broken links المختص فقط في إيجاد جميع الروابط المعطلة في المواقع والمدونات.

تقديم أولي حول موقع Broken links لكشف الروابط المعطلة

يمكننا إعتبار موقع Broken links check من أقوى المواقع الإلكترونية المشهورة في فحص المواقع بشكل شامل وعميق لكشف جميع الروابط المعطلة التي لا تعمل نهائيا .

موقع Broken links check هو موقع مميز جدا وماشي للجميع ولا يتطلب أي خبرة تقنية ، بحيت عن زيارته تكتشف أن له واجهة بسيطة للغاية ، ولا يطلب منك لا تسجيل أي حساب جديد عليه ولا إثبات هويتك ولا أي شيء آخر ،فقط في خانة البحث قم للصف عنوان URL الخاص بموقعك وإبدأ عملية الفحص.

موقع Broken links check يقدمة خدمة مميزة يحتاجها أي مدون وهي قيامه بفحص أي موقع بشكل كامل بجميع الصفحات وجميع الروابط ،وءلك لإيجاد كل الروابط المعطلة بداخله ، ويقوم بتحديد مكانها بالظبط لتصبح عملية إصلاحها سهلة للغاية 

تعرف على طريقة إستخدام موقع Broken links check :

أول خطوة ضرورية هي زيارة الموقع من الرابط أسفل المقال ثم في الصفحة الرئيسية تتجه إهانة البحث ونكتب الرابط الخاص بموقع واختار الزر الظاهر تحت إسم find Broken links وتبدأ عملية الفحص مباشرة كما هو موضح في الصورة التالية :  

موقع Broken links لكشف الروابط المعطلة

بعد إتمام الخطوة الأولى وانتهاء عملية التحقق الأولية الخاصة بالموقع ، يقترح عليك موقع Broken links check خياران وهما إما فحص موقعك بشكل سريع أو بشكل بطيء.

ثم بعدها يبدأ الموقع في فحص موقعك بالكامل وبذلك يعمل على تحديد جميع الروابط المعطلة والكود الخاص بكل رابط، وبعد هذه العملية يكفي أن تقوم بتحديد الرابط الأساسي وأذهب بكود HTML الخاص بمدونتك للبحث عنه وتحديده لتقوم بعدها بإصلاحه أو حذفه مباشرة 

موقع Broken links لكشف الروابط المعطلة

ما هي مميزات موقع كشف الروابط المعطوبة Broken links ؟

يقدم موقع Broken links check للمستخدمين خدمة فحص المواقع بسرعة كبيرة وبشكل شامل 

يعمل على إيجاد جميع الروابط التي لا تعمل في الموقع بأكمله 

يعطي لك جميع المعلومات المهمة من عدد وعناوين الروابط المعطلة وتحديد مكانها بالظبط.

الموقع مجاني تماما ولا يحتاج اي اشتراك او دفع أي رسوم شهرية لإستخدامه.

موقع Broken links check يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وغير معقدة 

الدخول مباشرة الى موقع broken links check


تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد



liknkden  Pinterest -  Twitter




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-