أفضل تطبيقات الهاتف لإستعادة جميع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف لسنة 2024

في مقال اليوم سوف نتحدث بالتفصيل عن أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة بإستعادة جميع الصور، الفيديوهات والملفات المحذوفة من الهواتف لسنة 2024 بشكل سريع مباشر ومجاني تماما.
أفضل تطبيقات الهاتف لإستعادة جميع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف لسنة 2024
تطبيقات إستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف محانا

أفضل التطبيقات المجانية لإسترجاع جميع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف:

أصبح إستخدام الهواتف المحمولة في زماننا هذا أمرا لا يمكن أبدا الإستغناء عنه في حياتنا اليومية ، نظرا لما يقدمه لنا من خدمات تسهل علينا جميع امورنا ، تبقى الصور التي نلتقطها بكاميرا الهاتف أحد الأمور المهمة التي تساعدنا على اخد صور والحفاظ عليها بمثابة ذكريات جميلة يمكنك الرجوع إليها بعد مرور السنوات..
لكن في بعض الأوقات يواجه بعض المستخدمين بعض المشاكل الكبيرة على هواتفهم ، وعلى سبيل المثال لا الحصر هو ضياع بعض الصور والملفات المهمة التي تشكل ذكريات جميلة في حياتهم ، وذلك إما عمدا أو عن طريق الخطأ.
لكل هذه الأسباب اخترنا لكم في مقال اليوم أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد المميزة التي تقدم خدمة إستعادة جميع الصور والملفات المفقودة من الهاتف المحمول بكل سهولة.

1 : تطبيق DiskDigger Photo Recovery:

تطبيق diskdigger أفضل تطبيق إسترجاع الصور والفيديو المحذوفة من الهاتف
تطبيق diskdigger أفضل تطبيق إسترجاع الصور والفيديو المحذوفة من الهاتف 

يمكن إعتبار تطبيق  DiskDigger photo recovery من بين أفضل التطبيقات الخاصة بإستعادة الصور والملفات والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بشكل سريع ولكل سهولة .
تطبيق  DiskDigger photo recovery هو تطبيق أندرويد ذو واجهة بسيطة للغاية ، كسب شهرة واسعة في العالم وسط المستخدمين الذين قامو بتجربته والإستفاذة من خدماته التي صمم من اجلها ، والتي تتمثل في إسترجاع كل المحذوفات من الهواتف وخصوصا التي تدعم نظام الأندرويد ، 
يعمل على إستعادة جميع الصور المحذوفة من الهواتف بخطوات جد سهلة وبنقرة واحدة فقط ، سواء تم كشفها عمدا، أو عن طريق الخطأ ، ويعمل على استعادتها سواء تم فقدانها من ذاكرة الهاتف الخارجية أو الداخلية.

مميزات تطبيق  DiskDigger photo recovery :
  • التطبيق متوفر على متجر بلاي ستور وعلى أكثر من منصة موثوقة للتحميل المباشر وبشكل مجاني تماما.
  • يعمل على إستعادة جميع المحذوفات من الهاتف من صور ، ملفات ، فيديوهات ، موسيقى ..
  • يتميز تطبيق diskdigger بحجمه الصغير جدا والذي يتوافق مع جميع الهواتف المحمولة حتى القديمة منها.
  • من الميزات الرائعة في تطبيق DiskDigger هو كونه يدعم عدة لغات عالمية واهمها اللغة العربية والإنجليزية وبذلك يساعد معظم المستخدمين في العالم على استخدام التطبيق.
  • يمكن لأي مستخدم تحميل وتثبيت تطبيق DiskDigger على هاتفه والاستفادة من خدماته والفضل في ذلك يرجع لحجمه الصغير جدا الذي لا يتطلب مساحة كبيرة على الهواتف.
  • يسترجع تطبيق DiskDigger ما يقارب 10000 صورة بمختلف التنسيقيات المتاحة وبكامل جودتها .
  • وأهم ميزة من بين كل المزايا السابق دكرها هو أن التطبيق لا يحتاج إلى روت حتى يستعيد كل الصور المحذوفة من الهاتف.
كيفية إسترجاع الصور على تطبيق DiskDigger:
بعد تنزيل التطبيق مجانا من أحد الروابط أسفل ، وبعد إكمال عملية التثبيت وإعطائه كافة الصلاحيات المطلوبة ،قم بالنقر على زر scan بعد إختيار مصدر فقدان الصور ، سيتولى بعدها تطبيق DiskDigger بعمل فحص كامل وعميق حتى يجد ويكشف لك كل الصور المحذوفة من هاتفك ، وبعد أن يستعرضها أمامك ، قم بإختيار ما يناسبك وإبدأ في إستعادتها وحفظها على هاتفك.

فقرة تنزيل تطبيق DiskDigger لإستعادة المحذوفات:
 

تنزيل تطبيق استعادة الصور المحذوفة DiskDigger photo recovery 


لمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل تطبيق DiskDigger وكيفية استخدامه وما مميزاته، يمكنكم زيارة هذا الموضوع من هنا :

2 : تطبيق DigDeep Image Recovery


تطبيق DigDeep Image Recovery

تحميل تطبيق DigDeep لإسترجاع جميع الصور المحذوفة من الهاتف

DigDeep Image Recovery هو تطبيق اندرويد مجاني تماما مميز وخاص بإستعادة الصور والملفات المحذوفة من الهاتف النقال ، ويمكن المستخدمين الإعتماد عليه أيضا في هذا المجال.
ما جعل تطبيق DigDeep مفضل عند جل المستخدمين حول العالم هو سرعته وفعاليته في كشف الصور المحذوفة واستعادتها في زمن قياسي جدا ، سواء حدفت من ذاكرة الهاتف الداخلية ، أو من بطاقة SD الخارجية.
كيف يعمل تطبيق DigDeep على إسترجاع الصور المحذوفة : 
بكل بساطة فتطبيق DigDeep يقوم بفحص دقيق وشامل للهاتف ويكشف لك جميع الصور المحذوفة ، وبعد انتهاء عملية البحث والفحص يعرض لك كل الصور ومنها تختار ما ترغب في استرجاعها وحفظها ، وطبعا هذه العملية لن تتم بنجاح إلا بعد أن تكمل خطوات تثبيت التطبيق كما ينبغي ، وبعد أن تعطي كل الصلاحيات المطلوبة من التطبيق.

مميزات تطبيق DigDeep Image Recovery:

  • تطبيق DigDeep حظي بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين وذلك يتجلى على موقعه الرسمي وعلى متجر بلاي ستور حيث تلقى تعليقات إيجابية، بحيث تلقى تقييم عالي بلغ درجة 4.4 وحصل مؤخرا على ملايين التنزيلات.
  • يمكن لأي مستخدم أن يقوم بعملية معاينة جميع الصور التي تم استعادتها بعد عملية الفحص بحيث يقوم لعرضها كاملة وبجودتها الأصلية وفي نافدة واحدة حتى تسهل عملية المعاينة وحفظ الصور .
  • تطبيق DigDeep هو أيضا متوفر مجانا على متجر بلاي ستور ويمكن لأي شخص تحميله بسهولة تامة والإستفاذة من مزاياه بالكامل.
  • تطبيق DigDeep لا يتطلب أيضا التوفر على صلاحية الروت على الهاتف.
فقرة تنزيل تطبيق DigDeep لإستعادة كل المحذوفات:
لمزيد من المعلومات حول تحميل تطبيق DigDeep وكيفية إستخدامه وأهم مميزاته وطريقة عمله يمكنك زيارة هذا المقال المفصل من هنا :


3 : تطبيق Restore Image


يعتبر تطبيق Restore Image من أهم تطبيقات الأندرويد التي تعمل على إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع ومجاني ، بحيث تم تصميمها بشكل غير معقد وله واجهة بسيطة جدا وجميع المستخدمين يمكنهم إستخدامه بكل سهولة .

تطبيق Restore Image هو من أسهل التطبيقات التي يمكنك تجربتها بحيث بعد تحميله وتثبيته على هاتفك ، يقوم التطبيق بتقسيم هاتفك الى عدة مجلدات ، بحيث تجد داخل كل مجلد العديد من الصور التي تم حذفها ، وكل ما عليك فعله هو إختيار أحد المجلدات والدخول إليه وبعدها يكفي أن تختار الصور المرغوب إسترجاعها، وباقي المهمة سيقوم بها تطبيق Restore Image.

مع تنزيل تطبيق Restore Image سوف تكتشف أن إسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف لم تعد مشكلة لدى أغلب المستخدمين ولكنها تتم بكل سهولة وبسرعة كبيرة جدا.

مميزات تطبيق  Restore Image:

يقوم التطبيق على كشف الصور المحذوفة بشكل سريع هو فعال جدا في هذا الامر.
الأمر الجميل في تطبيق Restore Image هو كونه لا يتطلب إتصال بالنت ولا يطلب منك عند تحميل وتثبيت التطبيق أي تسجيل حساب جديد.
التطبيق أيضا خفيف الحجم ويدعم جميع أصناف الهواتف سواء التي بها روت أو التي بها صلاحية الروت.
كل المستخدمين يمكنهم معاينة الصورة المسترجعة وحفظها على هاتفك بكامل جودتها وكيف ما كان نوعها ، فتطبيق Restore Image يقوم بإستعادة جميع تنسيقات الصور.
يمكنك إستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف حتى إذا تم كشفها قبل تثبيت التطبيق.
تطبيق Restore Image يدعم إسترجاع أزيد من 100 صورة دفعة واحدة.
عملية إستعادة الصور تتم عبر تقسيم خاص بالمجلدات ، ويتم إسترجاعها الى المجلد الأصلي الذي تم كذفها منه.


4 : تطبيق Tasty Photo Recovery

تطبيق Tasty Photo Recovery هو أيضا من تطبيقات الهاتف المجانية التي يعتمد عليها العديد من المستخدمين لتجربة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وهو صمم لهذا الغرض بشكل جيد ويدعم مختلف الأجهزة.
يتميز تطبيق. Tasty Photo Recovery بمواجهة بسيطة جدا وغير معقدة بحيت يمكن لأي مستخدم التعامل معها حتى وإن كان من المبتدئين.

هذا التطبيق ساعد الآلاف من الأشخاص على إستعادة جميع صورهم وذلك بعد فحص الهاتف وإيجادها تعرضها عليهم بشكل منظم حتى تصبح عملية الإختيار بينها أمرا سهلا للغاية.

يتميز بكونه من التطبيقات المتوفرة للتحميل على منصة بلاي ستور وبكونه صغير الحجم ويدعم العمل على مختلف أجهزة الأندرويد حتى وإن كانت قديمة شيئا ما.
Tasty Photo هو الاخر يعرض على المستخدمين جل الصور المحذوفة ويمكنك الاختيار بينها وحفظها مباشرة على هاتفك بكل سهولة وبنقرة واحدة 


مواضيع ذات صلة:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-