أفضل مواقع إستطلاع رأى يمكنك أن تحقق منها 1000 دولار شهرياً مجانا

أفضل مواقع إستطلاع رأى يمكنك أن تحقق منها 1000 دولار شهرياً مجانا

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق موثوقة لربح المال من الإنترنت ، أو تبحث عن مواقع صادقة تدفع بالدولار فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نتطرق بالحديث الى أفضل المواقع التي يمكن أن تحقق منها حتى 1000 دولار شهريا فقط عبر الإجابة على إستطلاعات الرأي.

  مواقع إستطلاع رأى لربح المال من الإنترنت 


أفضل مواقع إستطلاع رأى يمكنك أن تحقق منها 1000 دولار شهرياً مجانا
أفضل مواقع إستطلاع رأى يمكنك أن تحقق منها 1000 دولار شهرياً مجانا


السلام عليكم زوار موقع الجيمر العربي في درس جديد من دروس ربح المال مجانا من الأنترنت بحيث من خلال هذا المقال يمكن لي القول أنه يمكنك أن تربح حتى 1000 دولار مجانا من خلال تصفحك يوميا لأفضل مواقع إجراء إستطلاعات الرأي المدفوعة عبر الأنترنت.

ليكن في علمك عزيزي القارئ أنه توجد العديد من شركات الأبحاث تقوم بتوظيف أعضاء جدد فقط لملىء إستبيانات واستطلاعات الرأي ويدفعون المال مقابل المشاركة فيها.

لكن ما عليك معرفته هو ليس كل هده الشركات صادقة  وأن أغلبها لا تدفع المال لزوارها.

لكن اليوم في هذا الدرس سوف أقوم بمشاركة مجموعة المواقع الصادقة التي تدفع المال من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي   .

أفضل مواقع إستطلاع رأى يمكنك أن تحقق منها 1000 دولار شهرياً مجانا
مواقع إستطلاع رأى لربح المال من الإنترنت

1: موقع OnePoll

يعتبر موقع OnePoll من أفضل مواقع إجراء إستطلاعات الرأي عبر الإنترنت، والتي من خلالها يمكن لكل المستخدمين ربح المال الوفير فقط بإكمالها.

يقدم موقع OnePoll العديد من الأسئلة السهلة والبسيطة، والتي يمكن إتمامها فقط في مدة زمنية قصيرة تتراوح بين 30 ثانية إلى 5 دقائق، والتي تدفع الأموال للمستخدمين بعد الإجابة عليها بشكل صحيح مباشرة.

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل مواقع إستطلاعات الرأي على الأنترنت ، وذلك من خلال توفيرها للعديد من الأستبيانات المدفوعة  المتنوعة.

والجميله في موقع OnePoll انه يعمل بشراكة لعدة وكالات ومجلات عالمية مشهورة.

قواعد مهمة في موقع OnePoll:

المكافآت: المدفوعات النقدية أو PayPal.

المبلغ لكل مسح: 10p – 1 جنيه إسترليني.

الحد الأدنى للسحب هو 40 جنيه الأسترليني

تحتاج إلى التحقق من حسابك يومياً للحصول على استطلاعات.

ولعل ما يميز موقع OnePoll عن غيره هو العديد من الميزات الرئيسية التي يختص بها منها على سبيل المثال سهولة الاشتراك وفتح حساب جديد على الموقع ، وأيضا توفير الكثير من استطلاعات الرأي كل يوم وفي مختلف المجالات ، بالاظافة إلى أهم ميزة وهي دفع المال بسرعة كبيرة للمستخدمين عبر أشهر وسائل الدفع مثل بايبال وبطاقات الهدايا، ومن ضمن الميزات المهمة هو كون الموقع يرسل لك عدة استطلاعات جديدة لبريدك الإلكتروني للمشاركة فيها  وزيادة فرص ربح الأموال.

زيارة موقع OnePoll من هنا مباشرة 

2: موقع Toluna

اربح المال من موقع Toluna عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي مقابل أرباح شهرية كبيرة.

موقع Toluna هو من أشهر منصات ربح المال من استطلاعات الرأي على الإنترنت، فهي تقدم بشكل دوري عدة استطلاعات حول مختلف المنتجات والخدمات، وتمكن جل المستخدمين من أنحاء العالم من المشاركة في إتمام الاستبيانات والفوز مقابل ذلك بمبالغ مالية محترمة، بحيث يعتبر موقع Toluna من أسهل الطرق على الإنترنت لربح المال.

تجدر الإشارة إلى كون نظام ربح المال في موقع Toluna هو عبارة عن جمع النقاط من خلال إتمام الاستطلاعات وتحويلها الى اموال نقدية الى أحد منصات الدفع عبر الإنترنت المشهورة.

 موقع Toluna هو من المواقع الصادقة والتي تعمل بشراكة مع عدة شركات خاصة التي تهدف إلى معرفة رأي زبناءها حول منتوجاتها

طرق الدفع في موقع Toluna:

مدفوعات PayPal.
قسائم Amazon.
قسائم البيع بالتجزئة.
يتميز الموقع أيضا بسهولة الاستخدام بفضل واجهتها البسيطة والسعادة والتي تدعم حتى اللغة العربية، وتمكين الأعضاء من زيادة الأرباح من خلال ميزة الإحالة ودعوة الأصدقاء الى التسجيل على الموقع وربح بعض المكافآت.

كيفية التسجيل في موقع Toluna:
لبدء ربح الأموال على موقع Toluna يجب أولا التسجيل في المنصة  وفتح حساب جديد من خلال إتباع الخطوات التالية:

أولا قم بالدخول إلى الموقع الرسمي من الرابط أسفل المقال، ثم إختر زر تسجيل.
ثم بعدها قم لملىء جميع البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية رقم هاتفك وأيضا اسم مستخدم مميزثم اختر كلمة تسجيل الحساب.

Panelbase هو الاخر موقع على الإنترنت يعمل على توفير عدة خدمات على شكل إستطلاعات الرأي، بحيث يقوم يقوم من خلالها بجمع آراء الأشخاص حول مواضيع مختلفة أو بعض المنتجات من خلال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، ومقالات ذلك يتلقى كل شخص مقابل الإجابة على تلك الاستطلاعات العديد من المكافآت أو مبالغ مالية مهمة. 

يعتبر Panelbase أحد أفضل المواقع المشهورة في مجال أبحاث السوق والاستطلاعات عبر الإنترنت،فهو مختص في تقديم بشكل دوري عدة إستبيانات مدفوعة.

ولعل أهم ما يميز موقع Panelbase انه لا يوفر استطلاعات رأي كل يوم ، ولكن حين يعمل على ارسال أي استطلاع على بريدك الخاص للمشاركة فيه فتأكد أنه أرسل إليك اغلى إستطلاع رأي.

4: موقع yougov 

يعتبر موقع YouGov من أشهر المنصات العالمية التي تقدم لأعضاءها الكثير من الأبحاث والاستطلاعات ، فقد تم تأسيسه أول مرة سنة 2000 ، وقد كسب شهرة واسعة في انحاء الوطن العربي واصبح واحدا من أشهر المواقع المختصة في تقديم استطلاعات رأي مميزة، وهو يعتمد في عمله على الملايين من المستخدمين من جل البلدان للإجابة على الاستطلاعات.

موقع YouGov يقوم بتقديم استطلاعات دقيقة وموثوقة بشكل كبير تخص عدة مجالات ومواضيع متنوعة على سبيل المثال مجالات ( الإقتصاد ، السياسية ، مختلف العلامات التجارية ، الثقافية...) والتي تعتمد عليها معظم الشركات الكبرى في اتخاد قرارات مستقبلية صائبة.

في مقابل تقديم هذه الاستطلاعات والاجابة عليها يستفيد جل المستخدمين من مكافآت مالية وهدايا قيمة، ولعل أهم ميزة في موقع yougov هو إعطاء أولوية قصوى لحماية بيانات المستخدمين وعدم مشاركتها بصفة نهائية مع اي طرف اخر.

موقع yougov هو موقع تابع لشركة إماراتية تعمل في مجال تقديم استطلاعات الرأي وربح اموال مهمة تصل حتى 50 دولار شهريا، وكل ما يتطلبه الأمر منك هو محاولة جمع ما يقارب 5000 نقطة وتحميلها على حسابك بقيمة 50 دولار.

زيارة موقع yougov من هنا مباشرة 

5: موقع Survey Bods

بمجرد الدخول للموقع والتسجيل فيه يعطيك الموقع 1.50 جنيه أسترليني وإكمال معلومات ملفك الشخصي.

موقع Survey Bods هو الآخر من اكبر المواقع المختصة في نشر العديد من استطلاعات رأي مهمة وهو يعمل بشراكة مع اكبر الشركات.

تشمل عملية الربح في الموقع عدة مكافآت منها المبالغ المالية، قسائم أمازون، وعدة جوائز أخرى..

زيارة موقع Survey Bods من هنا مباشرة




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-